آخر أخبار الرياضة لفريق النادي الأهلي 21-3-2020 والقرارات الصادمة

آخر أخبار الرياضة لفريق النادي الأهلي 21-3-2020 والقرارات الصادمة

    آخر أخبار الرياضة لفريق النادي الأهلي 21-3-2020 والقرارات الصادمة

    كانت هناك عدة قرارات لمنتخب النادي الأهلي اليوم والتي كانت صارمة في نفس الوقت وربما جاءت تلك القرارات بسبب الوضع الذي يعيشة النادي في ظل غياب البطولات المحلية والدولية بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد.

    فقد قرر النادي عدم تجديد العقد الخاص باللأعب حسام عاشور ولجنة التخطيط للكرة بالنادي الاهلي أبلغتة بذلك وعلية الاعتزال وهذا القرار كان مثل الصاعقة على اللاهب عاشور فقط ما علية إلا الالتزام وسماع تلك الأوامر وعدم تقدم أية طعونات في القرار لأنها ستكون مرفوضة ولا يتم النقاش فيها مرة أخرى، فقد صدر القرار عن رينيه فايلر المدير الفني للفريق واللجنة.

    كذلك موافقة لجنة التخطيط الخاصة بالنادي ممثلة بالرئيس محسن صالح، على رحيل حارس المرمى شريف إكرامي بسبب إنتهاء الموسم وقامت رئيس اللجنة والأعضاء بتكريم الحارس وشكرة على ما قدمة من جهد كبير في خدمة الفريق الأهلي على تلك السنوات الماضية.

    ابرام اللاعب شريف اكرام عقد لمدة 3 سنوات مع فريق بيراميدز فور انتهاء موسمة مع الأهلي، والذي يبدأ تاريخة من بداية الموسم المقبل.

    الطبيب الخاص بفريق الأهلي قام بتسليم نتائج الفحوصات للمدير الفني للفريق عن عدد حالات المصابين ومدى تلك الإصابات وتماثلها بالشفاء وكان ذلك مع الدكتور خالد محمود طبيب الفريق

    حسام عاشور تلقى الكثير من العروض التي قدمت له من الأندية والمتخبات الأخرى وكان من ضمنها فريق الزمالك الذي قدم له العرض لكسب اللاعب في صفوفة وكانت نية حسام عاشور بالخير في ذلك العرض.


    عين الكورة
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع جنين مكس 111 .

    إرسال تعليق