فريق تشيلسي يتعاقد مع الحارس مانويل نوير الموسم الجديد

فريق تشيلسي يتعاقد مع الحارس مانويل نوير الموسم الجديد

    فريق تشيلسي يتعاقد مع الحارس مانويل نوير الموسم الجديد

    قرر فريق تشيلسي الإنجليزي التعاقد مع الحارس الألماني مانويل نوير لفريق بايرن ميونخ خلال الموسم الجديد، هذا وقد كان الحارس مانويل نوير للفريق الذي سوف ينتهي تعاقدة خلال الأشهر القادمة لعام 2021، ويكون بذلك له الحق في الإنضمام والتعاقد مع أي فريق آخر حسب الأصول والنظام للوائح كرة القدم الدلية.

    وقالت صحيفة ألمانية أن منتخب تشيلسي إتخذ تلك الخطوة في التعاقد مستغلا الظروف الراهنة، كي تكسب الوقت في الفرصة لنقله لها واستبدالة مع حاري المرمى الإسباني كيبا أريزابلاجا، حيث كانت تكلفة الحارس عالية لتشيلسي بعد إنخفاض مستواة بدرجة كبيرة جداً.

    الحارس الألماني مانويل نوير، الذي يبلغ من العمر 34 سنه وقدم الكثير في خدمة النادي الألماني، وحصل على الكثير من المسميات والأوسمه على جميع المستويات المحلية والأوروبية.

    حصد بايرن ميونخ 55 نقطة وهو يتصدر جدول الترتيب الدوري الألماني وخاض 25 مباراة، وتفوق على وصيفة فريق بوروسيا دورتموند الذي حصد 51 نقطة.

    فريق بايرن ميونخ الذي ربما ينهي عقدة مع الحارس وذلك لكبر سنه ولا ينوي التمديد معه، كذلك في نية ميونخ التعاقد مع تير شتيجن بمبلغ مالي 90 مليون يورو، وفي المقابل تشيلسي سوف ينوي بيع الحارس كيبا أريزابلاجا الإنجليزي، إذا تمكن من إتمام الصفقة للحارس مانويل نوير.
    عين الكورة
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع جنين مكس 111 .

    إرسال تعليق